شكرا إبنتي على الملاحظة
لقد طرحت السؤال على نفسي قبل أن تطرحيه انت و للعلم هذوا أولادي الذين أدرسهم في الموان و كانت الأسباب كما يلي:
1 ـ كنا في إضراب لمدة 20 يوم ثم أتت الإختبارات مباشرة
2 ـ أجرينا الإختبار يوم الأحد بعد العيد مباشرة
3 ـ إجابات التلاميذ على الوضعية الإدماجية كانت كارثة بحيث أجابو مثل الوضعية الإدماجية للغة العربية و التربية الإسلامية أي لا يعرفون كيف يجيبوا عليها و للعلم أنتقل هذه السنة فقط لهذه المتوسطة أي ليس غلطتي
4 ـ قلت لهم من أول يوم من لم يفهم أي شيئ أو أي تمرين يأتي إليا سواء داخل القسم أو أو في الساحة لكي أفهمه و لاكن و لا أحد سألني و لو سؤال
5 ـ هذه شهادة لله في القسم أكرر دائما نفس السؤال من لم يفهم أعيد الشرح و لو عدة مرات و لا أقول لهم ـ من لم يفهم يأتيني للدروس الخصوصية ـ وبإذن الله التلميذ الذي أدرسه في القسم لا أدرسه في دروس الدعم و يلزم علي ان أفهمه في القسم و لو أضيف لهم الساعات
6 ـ شاهدوا كل التجارب على الكمبيوتر الشخصي
7 ـ الإختبار كان في القمة و أفكار جديدة و وضعية إدماجية حقيقية